شركة تنظيف شقق بالكويت

شركة تنظيف شقق بالكويت

اتصل الآن بشركة الذهبية شركة تنظيف شقق بالكويت ليصل لك وعلى الفور أفضل فريق تنظيف شقق، الفريق أعلى مستوى من الكفاءة  والمهارة في تنظيف الشقق، كما يصاحب الفريق مجموعة كبيرة من الأجهزة التي تستخدم في عملية التنظيف، مهما كان نوع شقتك يمكنك الاتصال بنا، ونحن نرسل الفريق المناسب.

شركة تنظيف شقق الكويت

نحن شركة تنظيف شقق الكويت، متخصصين في تنظيف الشقق مهما كان حجمها، كبير أو صغير، كما نقوم بالعمل وفق عدد ساعات محدد ولذلك لا نمثل لك أي شكل من أشكال الإزعاج.

تنظيف الشقق من الشركة الذهبية يعني تنظيف الغرف بكل أركانها والأرضيات والجدران، كل جزء بالشقق نقوم بتنظيفه، كما نقوم بتحريك الأثاث وتنظيف الأرضيات.

كما لا نهمل النوافذ حيث نقوم بتنظيف السلك وتنظيف وتلميع النوافذ، كل مكان بالشقق لا نتركه دون لمستنا السحرية عليه..

تنظيف شقق الكويت

تستطيع أن تثق بالشركة الذهبية شركة تنظيف شقق بالكويت أفضل من يمكنك الاعتماد عليه في تنظيف الشقق حيث نقوم:

  • إزالة الدهون من المطبخ، سواء كان على الجدران أو على الأجهزة الكهربائية أو على البوتاجاز.
  • نقوم بتنظيف الحمام وإزالة التكلسات التي عادة تكون بجوار الأحواض، ونتخلص من الروائح الكريهة.
  • نزيل الأتربة والغبار ونلمع النجف والتحف والمقابض.
  • نستخدم مواد تنظيف فعالة، ومصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة بالكويت، ومن قبل الهيئات والمنظمات الدولية.
  • كما نقوم بتنظيف الجدران والأرضيات والستائر والمفروشات.
شركة تنظيف شقق بالكويت
شركة تنظيف شقق بالكويت

شركة نظافة شقق

نحن شركة نظافة شقق، وهذا يعني أننا نستطيع توفير العمالة لكي تقوم بالعمل في أي وقت، فلدينا عمالة تقوم بالعمل في أي وقت من اليوم.

  • لدينا عمالة تعمل صباحا أو ظهرًا أو حتى مساءُا.
  • مهما كان عدد العمال الذين تحتاج لهم نحن نستطيع توفيرها.
  • بالشركة الذهبية نستطيع توفير عمالة مخصصة لك، فلا تعمل في مكان آخر، فأنظمة عمل العمالة لدينا كثيرة ومتنوعة.
  • العمالة في شركة تنظيف شقق بالكويت تقوم بتنظيف الشرفات والنوافذ وكذلك تنظيف الدرج.
  • نحرص على تقديم كافة خدمات التنظيف والتعقيم لجميع الأرضيات.

تنظيف شقق عزاب الكويت

من الخدمات التي نوفرها للعملاء بالكويت تنظيف شقق عزاب الكويت، فقد يكون مجموعة من الشباب في عمل بالكويت، ويحتاجون لمن يقوم على تنظيف الشقة.

نحن أفضل من يقوم بذلك حيث نقوم بإرسال عمالة تقوم بتنظيف الشقق في وقت مناسب، وحسب الاتفاق معه العميل، فتقوم العمالة على تنظيف الشقق والتخلص من القمامة، وتنظيف الحمام، كما يوجد لدينا عمالة يمكنها الذهاب يوميًا لتقوم بالتنظيف الدوري للشقق.

اطلب النظام المناسب لك، سواء كانت العمالة تقوم بالعمل يوميًا أو أسبوعيًا حسب ما يحلو لك، فخدمة العملاء لدينا تقوم بتنظيف كل تلك الأمور.

شقق العزاب غالبا ما نقوم فيها بترتيب الغرف، وتنظيف المفروشات والستائر كما نقوم بتنظيف المطبخ من بقايا الطعام

تنظيف الشقق الجديدة

نقوم بتنظيف الشقق الجديدة حيث نهتم ونحن ننظف الشقق الجديد بالتخلص من مخلفات عملية التشطيب، وإزالة بقع الدهان التي على الأرضيات والجدران والنوافذ.

كما نتخلص من الغبار والأتربة التي تتراكم على الأرضيات وفي الأركان، بعدها نقوم بغسيل الأرضيات والجدران إن أمكن حتى تبدو نظيفة.

كما نتأكد من إغلاق البالوعات قبل رحيل العمال بعد انتهاء العمل حتى لا تخرج الحشرات وتهلوا في الشقق الفاضية، علاوة على التخلص من أي  قمامة قد تكون بالشقق.

عمال تنظيف شقق

يعمل معنا أفضل عمال تنظيف شقق بالكويت، لأننا نختار العمالة بدقة شديدة، فكل العمال لدينا خبرة كبيرة في مجال العمال، كما يحصلون وبصفة دائمة على تدريبات مكثفة.

العمال لدينا بشركة الذهبية يستخدمون آلات البخار كما يستخدمون آلات الرغوة الجافة، بالإضافة لمجموعة من المعدات والفرش التقليدية.

عزيزي العميل اطلب عمال تنظيف شقق من الشركة الذهبية شركة تنظيف شقق بالكويت لكي تحصل على الخبرة والاتقان في العمل.

كما أن العمالة لدينا تتسم بالأمانة والحفاظ على شقق العملاء، فلا تتسبب في حدوث أي ضرر لأي من ممتلكاتك.

شركه غسيل شقق الكويت

من الخدمات الجديدة بالشركة الذهبية شركة غسيل شفف الكويت، حيث نقوم بغسيل الشقق، حيث الجدران والأرضيات، وكذلك النوافذ.

كما نقوم في شركة تنظيف شقق بالكويت بغسيل السجاد والموكيت والستائر والمفروشات، نغسل أيضًا السيراميك في الحمام والمطبخ بالكامل.

ونتخلص من أي أثر للدهون بالمطبخ، حيث نستخدم مواد فعالة قادرة على إذابة الدهون بمجرد تطبيقها على سيراميك بالمطبخ.

كثير من المواد المستخدمة في عملية غسيل الشقق لا تتوافر بالسوق المحلي بل نقوم باستيرادها بالخارج، خصيصا من أجل جودة عملنا.

تنظيف شقه فاضيه

إن كنت تملك شقق غير مسكونة، وتريد تنظيفها، اتصل بالشركة الذهبية، واطلب خدمة تنظيف شقق فاضيه، يحضر لك العمال على الفور، لكي يقوموا بتنظيف الشقق الفاضية.

تنظيف الشقق الفاضية يعد أمرًا سهلًا، حيث لا يقوم عمال شركة تنظيف شقق بالكويت بتحريك أثاث أو إزالة دهون، بل فقط إزالة الغبار وتلميع الزجاج الخاص بالنوافذ والشرفات.

كما نهتم في تنظيف شقق فاضية بتنظيف الأبواب والمقابض، وتنظيف الحوائط، فلأنها شقق فاضية لا يستخدمها أحد فتتراكم الأتربة على الأرض وعلى الجدران.

كما نقوم بتنظيف الحمام ونضع معقمات به، حيث تراكم الجراثيم نتيجة عدم استخدام المياه.

ونحرص على تنظيف البالوعات والعمل على جريان الماء داخلها حتى لا تكون مرتعًا للحشرات.

تنظيف فلل وشقق

شركة تنظيف شقق بالكويت، لا تقوم فقط بتنظيف شقق، بل تنظيف فلل وشقق، لأنها الشركة الذهبية، فيعمل معها عدد كبير من العمالة، ولذلك نستطيع توفير عمالة لكي تقوم بكل الأعمال، سواء تنظيف شقق أو فلل.

قد يحتاج تنظيف الفلل لعدد كبير من العمال وجهد أكبر ووقت أكبر في العمل إلا أن العمال التابعين لنا مدربين على الجهد الشاق.

اتصل بشركة تنظيف فلل وشقق الكويت، وفريق خدمة العملاء يتواصل معك ويقوم بتحديد الوقت المناسب لك والمناسب لفريق العمل، ويرسل لك فريق عمل مناسب في دقائق.

مهما كانت مساحة الفيلا نستطيع تنظيفها، بعدد الغرف والحمامات والمجالس، كما نقوم بتنظيف الحدائق، والتخلص من أوراق الأشجار المتناثرة هنا وهناك.

اسعار تنظيف الشقق الكويت

الاهتمام بالأسعار سمة كل العملاء، لكن علينا توضيح أن اسعار تنظيف الشقق الكويت من الشركة الذهبية، هي أفضل أسعار تنظيف تجدها بالكويت كلها.

فأسعارنا غير مبالغ فيها وتناسب جميع العملاء، كما نمنح العملاء العديد من أنظمة وطرق الدفع، لكي يختار كل عميل النظام المناسب له.

للأسف لا يوجد سعر موحد يمكن أن نقوله للعملاء، لأن مساحة الشقق والفلل تختلف من عميل لأخر، كما تختلف الشقق حتى وإن كانت نفس المسافة في حالتها ومقدار العمل بها.

من أجل هذا الاختلاف لا نستطيع تحديد السعر من خلال الهاتف، فعليك طلب خدمة المعاينة، وهي خدمة يصل لك فيها المندوب في خلال دقائق بعد اتصالك بنا.

ويقوم بمعاينة الشقة أو الفيلا ويحدد حالتها، ويحدد السعر، لا تقلق كل الأسعار قابلة للتفاوض وقابلة للتخفيض بسبب الخصومات والتخفيضات.

الشركة الذهبية شركة تنظيف شقق بالكويت أفضل من تلجأ لها وتطلب منها خدمة التنظيف، لاننا شركة عريقة ولها خبرة كبيرة في مجال التنظيف عموما، فنحن ننظف الشقق الجديدة، المتشطبة أو الشقق القديمة، وننظف شقق العزاب كما نقوم بتنظيف الفلل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!